السبت، 3 مارس 2018

عند بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت، أحد العناصر الرئيسية هو وجود منتجات للبيع. في الواقع، من دون منتجات ... لم يكن لديك عمل على الإطلاق. هذا واضح جدا، أليس كذلك؟

فكيف تحصلون على المنتجات ... أين تجدونها ... كيف تعرفون ما إذا كانوا سيبيعون ... كيف تحصلون عليها للعملاء؟

في عالم واسع من ريادة الأعمال الإنترنت، وهناك العديد من الإجابات على كل تلك الأسئلة. يمكنك إنشاء المنتجات الخاصة بك - ولكن يمكن أن تكون عملية طويلة وتستغرق وقتا طويلا.

أو هل يمكن شراء بكميات كبيرة من الشركة المصنعة ومن ثم شحن المنتجات لعملائك لأنها تشتري. ولكن هذا حل مكلف، وعليك أن تأخذ خطر استثمار تلك الأموال في شراء الأسهم وعدم وجود مبيعات (ونحن نعلم جميعا شخص مع مرآب كامل من المخزون من حقهم "فكرة كبيرة"؟)

هناك حل الذي يسمح لك لتجاوز كل تلك المتاعب. ويجعل عملية بدء التشغيل الكامل لمشروعك على الانترنت أن أسهل بكثير. انها دعا انخفاض الشحن. وقد اتخذت عالم الأعمال التجارية عبر الإنترنت عن طريق العاصفة. يعد نشاط التسوق المتسوق أحد أسرع وأسهل الطرق وأكثرها خطورة للبدء في نشاط تجاري عبر الإنترنت.

دعونا نلقي نظرة على كيفية بدء الأعمال دروبشيب، كيف يعمل نموذج الشحن انخفاض الشحن، والأشياء الرئيسية التي يجب أن نعرف قبل الدخول في ذلك.

بدء انخفاض الشحن الأعمال
وتختلف التقديرات. ولكن مراقبو الصناعة وجدت أن ما بين 20 في المئة إلى 30 في المئة من تجار التجزئة على الانترنت استخدام انخفاض الشحن.

لذلك هو نموذج الأعمال ثبت، وعليك أن تكون في شركة جيدة إذا كنت تذهب هذا الطريق. حتى تجار التجزئة الكبيرة مثل استخدام الأمازون انخفاض الشحن.

مع انخفاض الشحن، يمكنك بيع فقط عن أي منتج في أي مكانة. وأفضل جزء هو لم يكن لديك للتعامل مع متاعب الشركات التقليدية، مثل:

تخزين المنتجات الخاصة بك (يمكن أن تكون مكلفة جدا لشراء كميات هائلة من المخزون، مساحة مستودع الإيجار ... والذي يريد لملء غرفة نوم الغيار أو المرآب مع صناديق)
التعبئة والتغليف أو الشحن أي منتجات (يمكنك أن تتخيل من المتاعب من اتخاذ أوامر والملاكمة لهم عدة مرات في اليوم ... وتتوجه إلى مكتب البريد؟) هذا هو بالتأكيد ليست وسيلة قابلة للقيام بأعمال تجارية.
الأهم من ذلك ... لم يكن لديك لاخماد أموالك مقدما لشراء المنتجات بالجملة لإعادة بيعها ... أنك لست متأكدا من بيع.
ترى، عند تشغيل الأعمال التجارية من خلال انخفاض الشحن، يمكنك تجنب كل تلك المخاطر والخسارة المحتملة للاستثمار الرأسمالي.

الآن بعد أن أخذنا نظرة على فوائد الأعمال دروبشيبينغ دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل نموذج دروبشيبينغ فعلا يعمل.

كيف قطرة الشحن الأشغال
مع انخفاض الشحن، كنت تعمل مع تاجر الجملة أو الموزع الذي يقدم هذه الخدمة. ليس كل المصنعين وتجار الجملة تقدم انخفاض الشحن، ولكن تفعل الكثير.

يمكنك التعامل مع جميع التسويق لعملك ... قمت بإعداد موقع الويب الخاص بك مع عربة التسوق (أو إعداد واجهة افتراضية على الأمازون) ... كتابة بلوق الخاص بك ... لا وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق عبر البريد الإلكتروني ... يمكنك الاتصال الآفاق والعملاء. كنت أقول لهم كل شيء عن المنتجات وكيف سيجعل حياتهم أفضل.

في الأساس، يمكنك القيام بكل من التسويق والإعلان والترويج للحصول على العملاء وإجراء عملية البيع.

ولكن عندما يحين الوقت لإرسال المنتج في الواقع والوفاء به ... قطرة الشاحن يأخذ. لديهم المخزون في مستودعاتهم. كنت ترسل لهم أوامر التي تأتي في، ودفع سعر الجملة لكل أمر. ويمكن القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني، المقدمة عبر الإنترنت، أو من خلال ملف جدول بيانات - ذلك يعتمد على انخفاض الشاحن. وضعوا النظام معا وشحنه إلى العميل الخاص بك. فعله.

وبطبيعة الحال، فإنها تفرض رسوما لهذه الخدمة. فقط كم يعتمد على المنتج. ولكن عادة، انها حول $ 2 إلى $ 5 - رسم المناولة. هذا هو أعلى من سعر الجملة للمنتج نفسه وتكلفة الشحن. يمكن أن يبدو مثل الكثير.

ولكن لا يزال بإمكانك البقاء مربحة باعتبارها الأعمال التجارية انخفاض الشحن، على الرغم من الهوامش أرق.

إذا كنت ترغب في زيادة الأرباح الخاصة بك يمكنك رفع الأسعار الخاصة بك - على الأقل بقدر ما سيتحملها السوق الخاص بك. يمكنك أيضا بيع المزيد من وحدة التخزين. ويمكنك دائما الاتصال قطرة الشاحن الخاص بك للتفاوض على رسوم المناولة أقل.

تذكر على الرغم من أنك لا تخاطر أموالك مقدما. أنت لا تدفع هذه الرسوم إلا إذا كنت تبيع منتجا فعليا.

ما المنتجات يمكن إسقاط شحنها
كما هو الحال مع أي الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وتريد أن تكون في السوق الذي هو "الساخنة" وحيث يوجد عدد كبير من الناس على استعداد لشراء المنتجات التي تبيعها. في أفضل السيناريوهات، يجب أن تتناسب التخصصة التي تتخصص فيها مع أحد اهتماماتك الشخصية.

إذا كان لديك شغف لسوق معين أو نوع من المنتجات، وهذا الحماس سيجعل جهود التسويق الخاصة بك ... وبتوسيع عملك ... سوف تكون أقوى. ليس ذلك فحسب، ولكن عليك أن تتمتع في الواقع ما تقومون به - جعل عملك يبدو أكثر مثل اللعب. ما هو أفضل من الحصول على أموال للقيام ما تحب؟

لحسن الحظ، هناك شركات انخفاض الشحن التي تعمل مع كل مجرد السوق، المتخصصة، ونوع من المنتجات. مستلزمات الأطفال، ملابس اليوغا، الإلكترونية