السبت، 3 مارس 2018

ضيف المشاركة من قبل شارلوت هيكس كروكيت، مدير تحرير B2B الكتابة النجاح

إذا كان هناك موضوع رئيسي واحد في الاتجاهات التي نراها في التسويق عبر الإنترنت B2B في الوقت الراهن، انها التطور. وقد تطورت وسائل الإعلام عبر الإنترنت من المرحلة الجديدة والتجريبية إلى موقف آمن في ما يقرب من كل التسويق B2B الشركة.

في حين أن هناك تدفق مستمر من منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الجديدة، وتطبيقات، وبرامج التسويق، والتكنولوجيا الأساسية المستخدمة في التسويق عبر الإنترنت B2B قد استقرت.

والتغييرات التي نراها الآن هي تطبيقات جديدة للتكنولوجيا الحالية لتحسين كفاءة التسويق وفعاليته.

اليوم، سوف ننظر في خمسة اتجاهات رئيسية وآثارها على الشركات B2B.

1. أومنيتشانل التسويق
أصبحت وسائل الإعلام على الانترنت حتى عالمية بحيث أنه من السهل أن ننسى ما كانت الحياة مثل قبل محركات البحث ووسائل الاعلام الاجتماعية. انها الآن متكاملة في جميع جوانب حياتنا وأعمالنا.

اهتمامنا احتمال يتدفق بسلاسة من وسائل الإعلام إلى أخرى - والتسويق لدينا يجب أيضا.

الخطوة الأولى - دمج التسويق الرقمي مع جميع المبادرات التسويقية للشركة - قد وقعت بالفعل. لم تعد هناك "استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية" و "استراتيجية محرك البحث" و "استراتيجية تسويق المحتوى" - انها بكل بساطة "استراتيجية التسويق".

والخطوة التالية هي الانتقال من التسويق متعدد الأقنية إلى التسويق الشامل. وبينما ينطوي كلاهما على التسويق عبر قنوات إعلامية متعددة، هناك اختلاف واضح في كيفية القيام بهذا التسويق.

في التسويق متعدد القنوات، يتم التركيز على وسائل الإعلام - كيف يمكن أنب كل قناة لإنتاج النتيجة القصوى. انها تعتمد على البيانات، مع قياس النتائج داخل كل قناة.

التسويق أومنيتشانل تقلب على نحو فعال العملية من جانبها، مع التركيز على المشتري بدلا من قناة وسائل الإعلام معينة.

ويقود المشتري من خلال عملية الشراء عبر منصات وسائل الإعلام متعددة، دائما تلقي رسالة متسقة، ذات الصلة.

انها تعطي أساسا لهم تجربة العملاء إيجابية قبل أن تصبح العملاء. فعلت بشكل صحيح، فإنه ينبغي أن يشعر سلس وطبيعي للمشتري والسماح لهم أن يشعر في السيطرة على قرار الشراء.

2. المحتوى التكيفي
التسويق أومنيتشانل أيضا يهيئ الطريق للحصول على تجربة شراء أفضل من خلال المحتوى التكيفي.
المحتوى التكيفي هو المحتوى الذي يضبط ما يتم عرضه، استنادا إلى الإجراءات التي يقوم بها القارئ. ربما يكون أفضل تفسير من خلال النظر إلى مثال.

كاميرون تبحث عن فندق لاستضافة مؤتمر كبير. مثل مخططي الحدث الآخرين، وقالت انها سوف تحتاج إلى معلومات عن حجم غرفة الاجتماع، والصوت والفيديو انشاء، وتوافر غرفة النوم.

ومع ذلك، وبما أن أحد المتكلمين هو نائب رئيس الولايات المتحدة، فإنها تشعر بقلق بالغ إزاء قدرة الفندق على العمل مع الخدمة السرية وتوفير دخول وخروج آمنين.
كاميرون يبحث على الانترنت للفنادق في المنطقة مع خبرة استضافة كبار المسؤولين الحكوميين.

إنها تضيق بحثها وصولا إلى فندقين وتنزيل حزمة معلومات المؤتمرات الخاصة بهم.
أول فندق يعيد توجيهها إلى صفحة مع شهادات من مخططي الحدث الآخرين يتجولون حول مرافق الولائم والطعام الذي يخدم في هذا الحدث.

جميع المعلومات الجيدة، ولكن ليس محددا لاحتياجات كاميرون الأكثر إلحاحا.

أما الفندق الثاني، فقد رأى أنه قضى معظم وقته في الصفحة حول أمن الفندق، ويعيد توجيهها إلى صفحة تحتوي على معلومات مفيدة حول استضافة مسؤول حكومي رفيع المستوى والخط المباشر إلى رئيس أمن الفندق. أصبحت مهمة كاميرون أسهل بكثير، وذلك بفضل استخدام الفندق للمحتوى التكيفي.

المحتوى التكيفي ليس فقط يخصص تجربة المشتري، فإنه يحول المحادثة من المبيعات إلى بناء العلاقة.

3. الفيديو والبث الصوتي
بريان كلارك من رينماكر ديجيتال تؤكد على أهمية كل شركة لتصبح شركة إعلامية منذ عدة سنوات. الانفجار في شعبية من دبليو والفيديو يجعل هذا أكثر صعوبة اليوم.

أحد أسباب الفيديو هو أداة قيمة للمسوقين B2B هو القدرة على إظهار كيفية استخدام منتج معقد.

إضافة الصور المرئية لا يسمح فقط المزيد من الوضوح في الاتصالات، فإنه يحفز الدماغ المشتري في الطرق التي المقالات النصية لا يمكن.

ويمكن دمج الفيديو في المواقع، والعروض، ودراسات الحالة، والأوراق البيضاء. ويمكن أيضا أن تستخدم كجزء من عملية الصعود، مما يدل على مشتر جديد كيفية تنفيذ عملية الشراء والإجابة على الأسئلة الشائعة حول المنتج.

وجدت شركة ويستيا، وهي شركة تسويق فيديو، أن إضافة فيديو إلى البريد الإلكتروني يزيد من نسبة النقر إلى الظهور بنسبة 300٪.

والمثير للدهشة، يمكن تصوير الفيديو جيدة مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، مما يجعل الفيديو خيارا قابلا للتطبيق لأي شركة الحجم.

شعبية من البث يعكس الاتجاه نحو بناء على الطلب المعلومات والترفيه. العديد من رجال الأعمال الاستماع إلى البودكاست أثناء تنقلهم، أثناء ممارسة، أو لتمرير الوقت خلال بعد تأخير الرحلة آخر.

إعداد وتشغيل بودكاست تبذل جهدا كبيرا، ولكن العائد يمكن أن يكون جيدا يستحق كل هذا العناء.

انظر أيضا: T