السبت، 3 مارس 2018

إيباي هي كلمة منزلية في هذه الأيام، وغالبا ما يشار إليها في الأفلام والبرامج التلفزيونية والثقافة الشعبية. ولكن موقع ئي باي هو أيضا كلمة هامة لكثير من البقاء في المنزل الأمهات الذين يمكن بسهولة جعل المال الاضافي كل شهر عن طريق بيع ملابس الأطفال أوغرون، والأحذية، ولعب الأطفال، والمواد المدرسية، وغيرها من الاشياء. إيباي هي وظيفة مربحة بدوام جزئي مثالية للبقاء في المنزل الامهات لأسباب عديدة.

إمكانية الوصول
إيباي هو في متناول أي شخص مع جهاز كمبيوتر أو الهاتف الذكي والوصول إلى الإنترنت.

على عكس شركات البيع المباشر (الامتيازات) والشركات المنزلية مثل ماري كاي، أفون، شيف مدلل، أربون، رودان، و فييلدز، أو ديسكفري اللعب، باي يتطلب أي تكاليف بدء التشغيل. لا توجد مجموعات لشراء، لا التدريبات لحضور، لا المشرف أن يقدم تقريرا، أي اجتماعات للحضور، ولا داونلين لبناء.

لبدء بيع، مجرد فتح حساب باي و باي بال، والتقاط الصور من البنود الخاصة بك، والبدء في القائمة. نظرة على إيباي الانتهاء من القوائم لمعرفة كيفية تسعير البنود. موقع ئي باي هو سهل الاستعمال، يمكنك أن تفعل كل شيء من الهاتف الخاص بك دون حتى لمس جهاز كمبيوتر. اتبع هذه الخطوات 10 سهلة لبدء بيع على موقع ئي باي اليوم.

بعض الامهات الحصول على الإبداعية حقا مع البنود المدرجة خلال أوقات جنونا. هو في الواقع من السهل جدا أن تأخذ مجموعة من الصور على الهاتف الذكي الخاص بك، ثم قائمة البنود على موقع ئي باي من هاتفك أثناء الانتظار في مكتب طبيب الأسنان، في دروس السباحة، أو في محطة للحافلات. يباي المحمول هو تطبيق سهل جدا والبائعين الكادح، وقتا كبيرا التوقف.

استخدام تلك اللحظات الخمول عند انتظار الأطفال في الأنشطة، عندما الرضع أو الصغار هي القيلولة، أو كلما كان لديك بضع دقائق إضافية، لقائمة الأشياء على موقع ئي باي، ومشاهدة المبيعات تأتي في.

السهولة أو الراحة
موقع ئي باي هو أكثر ملاءمة بكثير من وجود مرآب بيع، أخذ البنود إلى مخازن شحنة الأطفال، أو المشاركة في مبيعات شحنة مجموعة كبيرة.

كان هناك، فعلت كل ذلك. يستغرق الكثير من الوقت التحضير للحصول على استعداد لبيع المرآب أو شحنة بيع، لأن كل شيء لابد من تنظيفها، وبأسعار، وفرزها في نفس اليوم. والطقس هو دائما مصدر قلق. إذا كان البيع خارج، فإنه يمكن أن يكون مطر تماما و لا يحدث. إذا كان البيع في الداخل، الطقس العاصف يمكن أن تؤثر على الحضور.

بالإضافة إلى ذلك، يباي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. عندما يكون لديك بيع المرآب، تجمع المشتري الخاص بك هم فقط أولئك الذين تظهر فعلا في المرآب الخاص بك. باي لديها الملايين من المشترين في جميع أنحاء العالم - وأنك لن تحصل على أن الكثير من الناس أن يأتي إلى مرآب أو بيع شحنة. يمكن لأي شخص شراء البند الخاص بك، حتى أثناء النوم أو الانتظار في خط مرافقي طريق. موقع ئي باي هو في نهاية المطاف في الراحة.

إيباي هي الأعمال التي يمكن وضعها في الانتظار عندما يحصل على الحياة مشغول، والأطفال الحصول على المرضى، والأسرة يسافر أو يأخذ الإجازات، والأطفال خارج المدرسة وقتك ليست الخاصة بك، أو إذا كان هناك حالة طوارئ الأسرة. موقع ئي باي لديه عطلة الإعداد بحيث الباعة يمكن وقفة مخازنهم، ثم إعادة بدء عندما يسمح الوقت. لا يوجد مشرف للإبلاغ، لا مدرب أن يكون لفهم الوضع عندما يكون لديك لاتخاذ استراحة ووضع الأعمال على عقد للتعامل مع المسائل العائلية.



المخزون للبيع
الأمهات، أكثر من أي نوع آخر من موقع ئي باي البائع، لديها تيار مستمر من الدخل كما ينمو أطفالهم من الأطفال لطلاب الجامعات. التفكير في مدى سرعة اللعب والملابس تتراكم عندما يكون الأطفال قليلا. الأطفال ترك حرفيا درب من العناصر المتضخمة وأنها تكبر. وهناك عدد قليل من الأشياء التي الأطفال تتفوق وهي قابلة للبيع على موقع ئي باي:

هدايا استحمام الطفل مكررة (بيعها قبل ولادة الطفل حتى!)
الفراش
الطفل وطفل رضيع تغذية البنود
ملابس
أحذية
اللعب، ألعاب الطاولة، ليغو
الفنون والحرف لوازم
إلكترونيات
العاب الكترونية
بضائع رياضيه
الرقص الملابس والأحذية
المواد المنزلية
كتب
الحيوانات المحنطة / أفخم
ديكور الغرفة
القائمة لا حصر لها. إيباي هو الجواب الأمثل لإعادة توجيه صاروخ موجه البنود الأطفال المستخدمة بلطف. فكر في الأمر، والأطفال، ولا سيما الأطفال الصغار، لا يرتدون ملابس أو أحذية، أو يستخدمون ألعابا طويلة بما فيه الكفاية لارتدائهم.

إيباي هو وسيلة رائعة لاسترداد الاستثمار الخاص على البنود ذات الصلة طفل ووضع الإيرادات نحو ما يحتاجون إليه في المرحلة التالية.

إمكانات الدخل
إمكانات الدخل غير محدودة حقا، ولكن دعونا نكون واقعيين. البقاء في المنزل الامهات لديها مهمة مهمة جدا والتزامهم الأول هو للأسرة. يباي يمكن أن تعمل في جميع أنحاء الاشياء الهامة. الامهات لا ننسى هذا! باي سيكون هنا عندما تزرع أطفالك. كنت فقط الحصول على أن تكون أمي مرة واحدة.

بعض الامهات تبدأ مع re-- صاروخ موجه الطفل البنود والعصا مع موقع ئي باي لسنوات. إذا كنت ترغب في بناء الأعمال التجارية، والمخزون من السهل العثور عليها في مخازن الادخار، مبيعات المرآب، في مجموعات الفيسبوك، أو في مبيعات الشحنة. أفضل طريقة لمقاربة بناء موقع ئي باي الأعمال كأم هو لبيع البنود الخاصة بك أطفال الخاصة، والبنود من جميع أنحاء منزلك، للحصول على دراية باي و تعلم العملية. ثم يمكنك تدريجيا إضافة العناصر التي تشتري خصيصا لإعادة بيعها.

الدخل الإضافي هو عظيم، بغض النظر عن ذلك بكثير! و، كنت حفظ البنود من المكب وكذلك مساعدة أمي آخر الحصول عليها