السبت، 3 مارس 2018

هل تبحث عن سبل لكسب المزيد من الدخل على شبكة الإنترنت خلال وقت فراغك ولكن ليس لديهم فكرة حول كيفية البدء؟ قد تتساءل عما إذا كان سيطلب منك إنشاء موقع الويب الخاص بك أو كتابة مشاركات مدونة أو حتى بيع منتج عبر الإنترنت. مهما كان، قد تعتقد أن هناك حاجة إلى نوع من المعرفة المتقدمة للقيام بذلك. بالطبع، يمكنك أن تفعل كل تلك المذكورة من قبل، ولكن فقط إذا كان لديك نوع من التخصص في واحدة من تلك المناطق من أجل القيام بذلك بشكل جيد. بالنسبة لمعظم الناس، وهذا يمكن أن يكون قليلا معقدة، ولكن من فضلك لا يشعرون بالإحباط من قبل هذا. هناك في الواقع طرق مختلفة لكسب المال على الانترنت. في الواقع، هو أسهل بكثير مما كنت اعتقد.

دفع استطلاعات - أفضل وأسهل طريقة لكسب المال على الانترنت
من بين جميع الطرق الأخرى لكسب دخل إضافي، والمسوحات المدفوعة هي أفضل وأسهل طريقة لكسب المال على الانترنت. ما الذي يمكن أن يكون أسهل من الإجابة على بعض الأسئلة وتقاسم أفكارك حول استطلاع؟ فمن السهل كما شرب كوب من الماء، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، يستغرق الأمر فقط حوالي 15 دقيقة لإكمال استطلاع ويمكنك الحصول على متوسط ​​5 دولارات لكل استطلاع. أنها لا تتطلب أي نوع من المهارات الخاصة لاستكمال المسح ويمكن بسهولة أن تؤخذ في أي وقت وفي أي مكان خلال فترة المسح عن طريق الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو المحمول طالما لديك اتصال بالإنترنت.

* مبلغ المكافآت يعتمد على طول المسح والإلحاح.

كسب ما يصل إلى 5 دولارات لكل مسح


الشركات على استعداد لدفع ثمن رأيك
هناك العديد من الشركات الكبيرة هناك الذين يحبون أن نسمع رأيك حول خدماتها / المنتجات وفي المقابل مكافأة لكم لهذا النوع من المعلومات المفيدة. وتستخدم الشركات هذه المعلومات القيمة للتطورات المستقبلية - لتصميم منتجات / خدمات أفضل وتحسين نوعية هذه المنتجات. ورحب كل ردود الفعل سواء إيجابية أو سلبية. ليس عليك أن تخاف من "عدم الحصول على الدفع" إذا كانت ملاحظاتك سلبية. في الواقع، الشركات مفتوحة لسماع ردود فعل سلبية أيضا لأنه سيساعد على الإشارة إلى ما يحتاج إلى العمل عليها.

وسوف يعمل موقع المسح المدفوع كعامل ويتيح لك التواصل آرائكم مع الشركات من خلال الاستطلاعات على الانترنت.

دفع لرأيك
دفع الاستطلاعات - طريقة خالية من المخاطر لكسب المال
قد تقلق بشأن مخاطر كسب المال على الانترنت بسبب كل تلك القصص كنت قد سمعت حيث يتم خداع الناس من المال من قبل شركات وهمية. والحقيقة هي أن معظم تلك "الشركات" ربما يطلب منك "الاستثمار" من أجل زيادة "العائد على الاستثمار". ومع ذلك، فإن موقع المسح المدفوع شرعي لن تتطلب منك أي نوع من الاستثمار. سوف المواقع شرعية نطلب منك أي معلومات بطاقة الائتمان، وسوف نطلب منك أبدا لدفع أي رسوم نقدية من أرباحك. هم دائما حرة في الانضمام ولا تتطلب أي شيء لتخليص أرباحك. وبالإضافة إلى ذلك، قد تتلقى في بعض الأحيان منتج مجاني لاختبار أو محاولة الخروج.

كل ما عليك القيام به هو التسجيل للحصول على حساب مجاني ويمكنك البدء في كسب فورا فقط عن طريق استكمال الاستطلاعات على الانترنت. سوف تكون قادرة على نقدية أو استبدال أي مكافآت بعد الانتهاء من عدة استطلاعات.


غلوبالتستماركيت - رقم 1 في العالم مسح الموقع المدفوع
حتى لو كانت خالية من المخاطر، وتريد للتأكد من الجهود الخاصة بك هي جديرة بالاهتمام، لذلك العثور على موقع المسح المدفوع شرعي مع سمعة جيدة وتاريخ طويل مهم جدا. غلوبالتستماركيت هي واحدة من أفضل بين جميع مواقع المسح الأخرى.

غلوبالتستماركيت، والمدعوم من ليتسبيد، تأسست في عام 1999، وهي واحدة من الشركات الرائدة في العالم من أبحاث السوق. لدينا أكثر من 4 ملايين عضو في 40 سوقا في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. نحن مكافأة 30 مليون دولار أمريكي + للأعضاء في جميع أنحاء العالم في عام 2016.

يمكنك كسب نقاط لاستكمال الدراسات الاستقصائية ويمكن استبدال النقاط الخاصة بك للحصول على مكافأة البنود من أكثر من 200 شركاء. مثل بطاقات الهدايا من الأمازون، ميسي، بلومينغديل أو يمكنك حتى تقديم تبرع خيري.

أكثر من 200 المكافآت لكسب ل

إذا كانت هذه الخيارات ليست صحيحة تماما بالنسبة لك، ثم يمكنك استبدال نقدا على حساب باي بال الخاص بك والاستمرار في كسب المال مع الدراسات الاستقصائية على الانترنت.

* اختيار المكافآت سوف تعتمد على بلدك المعيشة.

بدء كسب اليوم من خلال النقر على زر الانضمام أدناه.