السبت، 3 مارس 2018

رسوم باي البائعين نوعين أساسيين من الرسوم لبيع سلع على موقع المزاد: رسوم الإدراج ورسوم القيمة النهائية. لكل بند يباع على موقع ئي باي، يتم احتساب فاتورة كلا النوعين من الرسوم. وهذا يعني أنه لا توجد وسيلة للتغلب على هذه الرسوم. مع الاستعراض التالي، معرفة ما هي هذه الرسوم وماذا يجب عليك القيام به إذا كنت غير راض دفع لهم.

ما هو تعريف رسم الإدراج؟
المعروف أيضا باسم رسوم الإدراج، رسم الإدراج هو "مقدما" رسوم أن يباي رسوم البائع لوضع عنصر للبيع على موقع ئي باي.

تختلف رسوم الإدراج وفقا لعدد من العوامل. وتشمل هذه العوامل نوع الإدراج في السؤال وكذلك البدء، وشرائه الآن وأسعار الاحتياطي التي حددها البائع.

ما هو أكثر من ذلك، ومدة الإدراج والميزات الترويجية وغيرها (المعروف أيضا باسم ترقيات قائمة) تضاف إلى القائمة من قبل البائع المساهمة في رسوم الإدراج. كما أن عدد الفئات التي أدرج فيها هذا البند أيضا.

كيف تقارن رسوم الإدراج برسوم القيمة النهائية
باي لا مجرد تهمة البائعين إلى قائمة البنود ولكن أيضا رسوم عندما يبيع البند. هذا هو ما يعرف باسم رسوم القيمة النهائية. وفقا ل إيباي: "يتم احتساب رسوم القيمة النهائية على أساس المبلغ الإجمالي للبيع وتحمل في البند.المبلغ الإجمالي للبيع هو السعر النهائي لهذا البند، ورسوم الشحن، وأية مبالغ أخرى قد تهمة المشتري لا يتم تضمين ضريبة المبيعات ".

كيفية خفض الرسوم
وغالبا ما يفوق البائعون الجدد الميزات ويحددون أسعار عروض أسعار البدء التي تكون أعلى مما يحتاجون إليها، مما ينتج عنه رسوم أعلى من اللازم يمكن تخفيضها و / أو التحكم فيها.

ارجع إلى جدول حساب الرسوم الحالي الخاص ب إيباي للحصول على تفاصيل حول كيفية حساب رسوم الإدراج حاليا.

ماذا تفعل إذا كنت لا تزال غير راض مع رسم الإدراج
إذا كنت لا تزال تعتقد الإدراج إيباي والرسوم القيمة النهائية هي ببساطة عالية جدا وكنت قد فعلت كل ما تستطيع لخفضها، قد ترغب في التحقق من مواقع مماثلة ل إيباي لتعطيك فكرة أفضل عن كيفية عادل هذه التكاليف.

إذا كنت تبيع في المقام الأول الملابس والأحذية والاكسسوارات على موقع ئي باي، على سبيل المثال، تحقق من مواقع مثل ترادسي أو بوشمارك لمعرفة ما إذا كانت تفرض رسوما مماثلة لبيع السلع هناك.

إذا كانت رسومهم متساوية كما أعلى أو أعلى، قد تشعر أكثر في سلام مع دفع الرسوم التي تفرضها يباي على الباعة. إذا كانت رسومهم أقل، ومع ذلك، قد تقرر التخلص من حساب باي الخاص بك وبيعها على المواقع المنافسة بدلا من ذلك.

إذا كنت تعتقد أن جميع هذه المواقع تفرض رسوما باهظة على البائعين، فقد يكون أفضل رهان لك هو إنشاء موقعك الخاص لبيع أو بيع سلعك شخصيا - في متاجر الادخار وأسواق السلع المستعملة - بدلا من الإنترنت. لا ننسى، مع ذلك، أن حتى مخازن الادخار وأسواق السلع المستعملة سوف تأخذ خفضا من الأرباح الخاصة بك وكذلك في معظم الحالات.