السبت، 3 مارس 2018

من خلال مشاهدة 5 مليارات من مقاطع الفيديو يوميا لأكثر من 300 مليون زائر، وأكثر من 300 ساعة من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها كل دقيقة، يعتبر يوتوب أحد القنوات الإعلامية الأكثر شهرة في العالم. كل شيء من الفيروسي مضحك أشرطة الفيديو القط إلى كامل طول، والبرامج التلفزيونية المنتجة مهنيا المتاحة. لقد قطعنا شوطا بعيدا عن بدايات متواضعة في عام 2005 ليتم شراؤها من قبل شركة غوغل العملاقة في عام 2006 إلى سيطرتها الحالية باعتبارها واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم ومحركات البحث وأماكن الترفيه على الإنترنت.

الشيء البارد هو أن هذه المنصة هي أيضا وسيلة رائعة للناس اليومية مثلك لكسب المال من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك. لا تحتاج إلى معدات المستوى المهني أو الخبرة لتحقيق ذلك. لديك فقط لمعرفة كيفية الحصول على دفع من قبل يوتيوب. والمكافآت يمكن أن تكون كبيرة.

ضع في اعتبارك سويديش يوتوبر بيوديبي، الذي كان أعلى مستخدمي يوتوب مدفوعة الأجر في عام 2016، ليصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. وهو مجرد واحد من العديد من المستخدمين الذين تعلموا أسرار كيفية الحصول على أموال من قبل يوتيوب.

على المستوى الأساسي، وهنا كيف يعمل.

الحصول على الأرباح من خلال أرباح الإعلانات
في كل مرة تقوم فيها بتحميل فيديو إلى يوتيوب، لديك القدرة على كسب المال ... في بعض الأحيان الكثير من المال. تذكر أن يوتوب مملوك لشركة غوغل - ملك الإعلانات عبر الإنترنت.

لذا، فإن ما يحدث مع يوتوب ليس أن الأشخاص يدفعون لك رسوما مباشرة في مقاطع الفيديو التابعة لك في كل مرة يشاهدون فيها. لا، ولكن يوتوب يدفع لك في كل مرة ينقر فيها أحد الأشخاص على أحد الإعلانات التي يتم عرضها قبل تشغيل الفيديو أو النقر على أحد إعلانات نوع البانر التي تظهر على مقاطع الفيديو أثناء تشغيلها.

ولكن حتى يحدث ذلك قمت بإعداد بعض الأشياء على الجزء الخلفي. بالطبع، يجب أن يكون لديك حساب يوتوب منتظم أولا. ثم يمكنك تمكين ميزة تحقيق الدخل وربط حسابك في يوتوب بحساب غوغل أدسنز.

الآن كنت على استعداد لبدء كسب المال لكل نقرة. هذه هي كيفية الحصول على أموال من يوتوب.

منح، معظم الناس ببساطة انقر على زر "س" أو "تخطي الإعلان" لجعل رسائل التسويق تذهب بعيدا. ولكن عدد محدد في الواقع انقر فوق هذا هو عندما تحصل على دفع. ستحصل على المزيد من الأرباح من "إعلانات طرح الإعلانات"، وهي الإعلانات التي تظهر قبل الفيديو، من "إعلانات البانر" التي تظهر أثناء الفيديو. يمكنك أيضا الحصول على مبلغ أقل بكثير استنادا إلى عدد المشاهدات - إذا شاهد شخص ما إعلانا على الأقل 5 أو 30 ثانية تحصل على المزيد من الدفع. من المفترض أن تكون الإعلانات ذات صلة بمحتوى الفيديو التابع لك، لذا فمن المنطقي أن ينقر الأشخاص على هذه الإعلانات.

يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 5 إلى 8 دولارات أميركية لكل 1000 مشاهدة لمقاطع الفيديو التابعة لك استنادا إلى متوسط ​​عدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلانات طرح الإعلانات. انها حوالي 80 سنتا لكل ألف وجهات النظر إذا كان لديك لافتة الإعلانات فقط. لذا، فمن الجيد محاولة الحصول على إعلانات تجريبية على مقاطع الفيديو التابعة لك.

لذلك يمكن أن تجعل من 5000 $ إلى 8،000 $ في الشهر - مبلغ معقول جدا ليحل محل بدوام كامل وظيفة الدخل إذا كنت حصلت على مليون المشاهدات على أشرطة الفيديو مع الإعلانات التمهيدية. وبطبيعة الحال، كمرحلة أولى لمستخدم يوتوب، ستحتاج إلى مقاطع فيديو متعددة للوصول إلى أرقام المشاهدة هذه.

لكنها بالتأكيد قادرة على القيام به حتى لو كان وظيفة بدوام جزئي. في الواقع، إذا كنت لا ترغب في جعلها بدوام كامل على موقع يوتيوب، يمكنك استخدامه كوسيلة لجعل بعض النقود الإضافية في عطلة نهاية الأسبوع.

ما يجب أن يكون على قناتك على يوتوب
لدى أهم مستخدمي يوتوب عشرات مقاطع الفيديو إن لم يكن مئات عبر الإنترنت في الوقت الحالي. والمزيد من أشرطة الفيديو، والمزيد من وجهات النظر، والمزيد من النقرات، والمزيد من المال. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تفعل الشيء نفسه إذا كنت تأمل أن يكون في أي مكان بالقرب من نفس المستوى من النجاح.

خذ الرجال في سموش، التي بدأت مع اثنين من اللاعبين جعل مضحك الشفة المزامنة أشرطة الفيديو حول الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو ولها الآن 19 قنوات وأكثر من 22 مليون مشترك. انهم مولتيليونيرس.

ثم هناك ميشيل فان، الذي حصل على 8 ملايين مشترك و 1.1 مليار مشاهدة مع 385 أشرطة الفيديو التي تم تحميلها مما يدل على تقنيات المكياج. حتى أنها دعيت إلى إنشاء خط المكياج الخاص بها.

كان تايلر أوكلي سادس أعلى يوتوبر مدفوعة الأجر في عام 2016، مما يجعل أكثر من 6 ملايين دولار. تغطي قناته موضوعات مثل ثقافة البوب ​​والصحة العقلية والقضايا المثليين وغير ذلك الكثير.

كما لاحظت، فإن أهم مستخدمي يوتوب في العالم يغطون جميع أنواع الأسواق المتخصصة المختلفة. وهذا يعني أن هناك فرصة جيدة لاهتماماتك يمكن أن تكون الطريق لكيفية حصولك على أرباح من يوتوب. شيء واحد أن نلاحظ كل من هؤلاء مستخدمي يوتوب ناجحة يلهون!

تحتاج إلى اختيار مكانة مربحة
هذه هي أول خطوة لكيفية الحصول على أموال من يوتوب. بعض الأمثلة التي تعمل بشكل جيد وتشمل ألعاب الفيديو، "أونبوكسينغ"، كيف لوالبرامج التعليمية، المدونات (بلوق الفيديو)، استعراض المنتج، وفقدان الوزن، والتحديات، والكوميديا، المزح، وغيرها الكثير. ليس هناك نقص في الأسواق المتخصصة مربحة لتختار من بينها.

بدء إنشاء مقاطع فيديو يوتوب
لا تحتاج مقاطع الفيديو التابعة لك إلى إنتاج موازنة كبيرة. انهم بحاجة الى ان ننظر لائق. التركيز على إضاءة جيدة وجيدة الصوت. استخدم برامج تعديل الفيديو الأساسية مثل إيموفي على منتجات أبل (بما في ذلك أجهزة إفون و إيباد وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المكتبية) لإضافة عناوين ومسارات موسيقية والمزيد. في الغالب تقوم بالتحرير بحيث يكون الفيديو أكثر ديناميكية ومثيرة للاهتمام للمشاهدة.

هناك