السبت، 3 مارس 2018

لقد كانت واحدة من أهم المنافذ منذ اختراع التجارة الإلكترونية ... منذ بداية التاريخ المسجل حقا: الصحة والعافية. الناس، بغض النظر عن الخلفية، والثقافة، أو الوضع الاقتصادي ... تريد أن تكون سعيدة وصحية. وهم على استعداد لشراء المنتجات أو العلاجات التي من شأنها مساعدتهم على القيام بذلك.

انها واحدة من أفضل الأسواق هناك لممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الواقع، الصحة والعافية هو 3.7 تريليون دولار الصناعة على الصعيد العالمي!

وهذا يعني أن هناك الكثير من الفرص للشركات الجديدة. ويمكنك الحصول على قطعة من تلك الكعكة الآن.

أصحاب المشاريع منفردا مثلك يمكن أن تنجح، والعمل من المنزل أو أينما كنت يحدث ليكون مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. هناك القليل أو لا النقدية بدء التشغيل اللازمة، وانها الأعمال منخفضة التكلفة لتشغيل ... إذا كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.

الأدلة على قوة هو كل من حولك. ما هي واحدة من المتاجر الأكثر شعبية في ساحة التسوق المحلية الخاصة بك؟ واحد بيع الفيتامينات والمكملات الغذائية، أليس كذلك؟ تف إنفوميرسيالز يضم حبوب منع الحمل لأمراض مختلفة هي على 24/7. كتب حول صحة أفضل تحلق قبالة الرفوف.

هناك الكثير من الأسواق المختلفة ... الكثير من مختلف سوبيشس في صناعة الصحة، أيضا. الناس الحصول على كبار السن تريد الإغاثة من التهاب المفاصل. الناس مع الحالات المزمنة مثل مرض السكري تريد الحصول على أفضل والتخلص من تلك الإبر. الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الذين يواجهون قضايا صحية متعددة يريدون تسليط جنيه.

أولئك الذين يعانون من آلام الظهر تريد أن تكون قادرة على العيش حياة طبيعية. ناهيك عن الناس يريدون تمديد حياتهم عن طريق أخذ المكملات الغذائية والفيتامينات، وأكثر من ذلك مع المكونات المضادة للشيخوخة.

الصحة البديلة - التي ترفض الكثير من الأدوية وصفة طبية والعلاجات الغازية من الطب السائد - تحظى بشعبية خاصة.

قد تسأل. أنا لست خبيرا في مجال الصحة ... كيف يمكنني تشغيل الأعمال الموجهة نحو الصحة؟

تحديد المنافذ العليا - أبحاث السوق
عندما يتعلق الأمر مكانة عملك، يجب أن يكون في السوق المتخصصة مربحة في الطلب حتى تعرف سوف تبيع. من الناحية المثالية، ستجد مكانة كنت متحمسا جدا. ربما حالة كنت تعاني من. أو قضية واحدة من أفراد عائلتك واجهت. وهذا يجعل يمكنك خبير!

ولكن تذكر أنك تريد أن يكون هناك طلب. لذلك دراسة اتجاهات الصناعة، ودراسة القوائم الأكثر مبيعا على مواقع مثل الأمازون، انظر ما بيع في إنفورسيالز في وقت متأخر من الليل وعلى رفوف المتاجر. ما هي البرامج التلفزيونية التلفزيونية أثناء النهار؟ ما الذي يتحدث عنه الناس في الفيسبوك؟ هذا يجب أن تعطيك قائمة طويلة من المنتجات التي تتجه الآن بالنسبة لك مركز عملك حولها.

اسمحوا لي أن أعطيك اختصار. وهنا بعض من المنافذ العليا في السوق الصحية اليوم:

صحة الجهاز الهضمي / الأمعاء الصحية
فقدان الوزن
مكافحة الشيخوخة
داء السكري
التهاب المفاصل
آلام الظهر والرقبة
تساقط الشعر
العناية بالبشرة
حرقة من المعدة
إعياء
الصحة الإنجابية
العثور على منتجات للبيع
الشيء العظيم عن وجود الأعمال التجارية عبر الإنترنت في مكانة الصحة، أو حقا أي مكانة التجارة الإلكترونية حقا، هو أن لم يكن لديك لإنشاء المنتجات الخاصة بك.

في الواقع، كنت لا تريد، وخاصة كما الوافد الجديد لهذه الصناعة، بسبب الوقت والمال، والنفقات، والمخاطر المعنية. بدلا من ذلك، أنت ذاهب للاستفادة من عمل وخبرات الآخرين. ولا تقلق - إنه شيء جيد.

لديك بضع خيارات هنا:

إسقاط الشحن
مع انخفاض الشحن على الانترنت نموذج الأعمال التجارية، يمكنك الترويج للمنتجات من خلال موقع الويب الخاص بك والجهود التسويقية. كنت تأخذ أوامر من العملاء. ثم قمت بالاتصال قطرة الشحن شريك أو الشركاء، عادة الشركة المصنعة، تاجر الجملة، أو التجزئة والنظام المنتج بسعر أقل. أنها ترسل المنتج إلى العميل الخاص بك مقابل رسوم. وأنت تبقي الفرق.

المزايا الكبيرة هنا هي أنك لم يكن لديك للتورط مع تخزين مخزون كبير من المنتج أو أوامر الشحن للعملاء. يمكنك تسليم تلك المسؤولية لشركائك.

التسويق التابعة لها
مثل انخفاض الشحن، مع التسويق التابعة لها، يمكنك إيقاف العمل "الناخر" من بيع على الانترنت للآخرين. ولكن هناك بعض الاختلافات الحاسمة. في هذا النموذج التجاري، يمكنك تسويق وبيع المنتجات من خلال موقع الويب الخاص بك، بلوق، صفحة الفيسبوك، قائمة البريد الإلكتروني، أو أيا كان الممتلكات على الانترنت لديك. ولكن عندما يتعلق الأمر لشراء ... الانتهاء من ذلك.

تؤدي كل نقرة على رابط "شراء" لمنتج إلى توجيه العميل إلى صفحة شريكك التابع لإتمام المعاملة. كل رابط فريد من نوعه لك. وبهذه الطريقة، يمكن للشريك التابع لك أن يمنحك عمولة (عادة ما بين 5٪ و 25٪) لكل عملية بيع مكتملة. شريك شريك يعتني تجهيز النظام، والتسليم، وخدمة العملاء. في احسن الاحوال.

خيار آخر جذابة مع التسويق التابعة لها هو تعزيز منتجات المعلومات الرقمية، والتي تقدم اللجان أعلى بكثير.

أبيض، وضع العلامات
أوصي وضع العلامات البيضاء فقط عندما يكون لديك بعض الخبرة في عملك. في هذا النموذج، يمكنك العمل مع المصنعين الذين لديهم بالفعل ملحق (في بعض الأحيان يمكنك العمل معهم لإنشاء صياغة مخصصة)، على سبيل المثال، ووضع التسمية الخاصة بك على ذلك.

لقد قاموا بالبحث العلمي للتأكد من فعاليته. يمكنك دراسة عملهم. وإذا كنت و