السبت، 3 مارس 2018

لقد تغير الإنترنت الكثير من الأشياء في عالمنا. كمستهلكين، تم استبدال رسائل البريد الحلزون مع البريد الإلكتروني. نحن سكايب بدلا من استنزاف محافظنا مع المكالمات الهاتفية لمسافات طويلة. ونحن تسوق في الأمازون بدلا من القتال لمساحة لوقوف السيارات والتعامل مع الحشود في مركز التسوق المحلي.

على الجانب الآخر من ذلك، كما رجال الأعمال الإنترنت نستخدم البريد الإلكتروني لتسويق منتجاتنا وخدماتنا، سكايب لإجراء اجتماعات، ويمكن أن يكسب بيع الحية على Amazon.com.

وهذا مجرد طعم صغير من جميع الاضطرابات التي استمتعنا بفضل الإنترنت. واحدة من أكبر الصناعات تعطل، واحدة من تلك التي توفر طريقا رائعا لمشروع الصلبة المال على الانترنت المال لرجل أعمال فردي، هو في نشر الكتب.

على وجه التحديد، نشر وبيع الكتب على الانترنت.

ترى ما تفعله دور النشر الكبيرة مع مكاتب كبيرة من المحررين والكتاب والموظفين الإداريين ... ثم المطابع الكبيرة ... ثم مراكز التوزيع للحصول على كتبهم إلى المكتبات في جميع أنحاء البلاد ... كل نأمل أن تحصل على الكتب في أيدي العملاء ... يمكنك القيام به على جهاز الكمبيوتر لديك الآن. إذا كان هذا ليس انقطاع كبير، وأنا لا أعرف ما هو.

مع كل الروتين، "اللعب لدفع" تكتيكات، وعدم وجود دعم التسويق من دور النشر الكبيرة (جنبا إلى جنب مع الإتاوات منخفضة) يجد الكثيرون أن النشر الذاتي هو خيار أفضل بكثير.

هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين هذا النشر الذاتي (الذي، بالمناسبة، ليس له دلالات سلبية كان يستخدم) والنشر التقليدي.

لن تتعامل مع الكتب المطبوعة، لأحد. أن يلغي حساب ومشاحنات في الواقع خلق الكتب وتخزينها، وتسليمها - والتي قد لا تبيع حتى. سيكون كل الرقمية. هذه هي الكتب الإلكترونية، والتي يمكن قراءتها على أجهزة مثل أوقد الأمازون، على قرص آخر أو الهاتف الذكي، أو حتى على جهاز كمبيوتر.

من البدايات المتواضعة، والكتب تبيع الآن في الملايين كل عام، وهو ما يمثل حوالي 20 في المئة من سوق النشر في الولايات المتحدة. ويقول مراقبو الصناعة أنه بحلول عام 2018، سوف إيرادات الكتاب الاليكتروني تصل إلى أكثر من 8 مليارات $ سنويا. وهناك الكثير من الغرفة لشخص واحد يبوك منظم للحصول على قطعة من هذا السوق.

ما هي الكتب؟
الكتب، هي أيضا، الكتب. ولكن في شكل حيث يمكن تسليمها أو تحميلها على الانترنت. يمكنك كتابتها بنفسك، وتوظيف الكتاب، واستخدام محتوى المجال العام، وإنشاء الكتب الإلكترونية الخاصة بك من مصادر كثيرة. ويمكن فقط تغطية أي موضوع - مثلما هو كثير، إن لم يكن أكثر، مما قد ينشره الناشر التقليدي لأنك تستطيع تصميم صورك على الأسواق المتخصصة. أدلة السفر، كيفية الكتيبات، والغموض، والرومانسية، والخيال العلمي، والمساعدة الذاتية والتكنولوجيا والأديان ... فقط عن أي موضوع هي لعبة عادلة طالما هناك سوق من المشترين على استعداد. (واحدة من أفضل الطرق للتحقق من ذلك هو لمسح قوائم الكتب الأكثر مبيعا على الأمازون، وليس فقط القائمة الشاملة ولكن أيضا تلك للفئات والفئات الفرعية.)

أيضا، لن تضطر إلى الاعتماد على محرر أو ناشر يخبرك ما إذا كان سيتم نشر كتاب. وأنك لن تضطر إلى الاعتماد على مكتبة لوضع كتابك على رفوفها.

كنت في السيطرة الكاملة على العملية برمتها.

في الواقع، أنت ذاهب للتعامل مع كل شيء بنفسك، بما في ذلك التسويق والبيع. وهذا يعني أنك تحصل على جميع الأرباح. انهم لا شيء للعطس في.

وقد حقق المؤلفون الذين نشروا أنفسهم نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة. خذ هيو هاوي، الذي باع سلسلة من الكتب الخيال العلمي من خلال الأمازون كيندل النشر المباشر. في وقت ما، كان يبيع 20،000 - 30،000 نسخة في الشهر، والتي ولدت 150،000 $ في الدخل شهريا. أماندا هوكينغ، التي تكتب "الرومانسية الخوارق" والروايات الخيالية، باعت أكثر من مليون كتاب على الأمازون، وتوليد أكثر من 2 مليون دولار في المبيعات. هذا دليل على أنه يمكنك كسب المال للنشر الذاتي على الأمازون.

ربما الأكثر شهرة 50 ظلال من الرمادي المؤلف E.L. بدأت سلسلة إروتيكا جيمس الحياة باعتبارها العمل الذاتي المنشورة قبل أن التقطت من قبل الناشر التقليدي وتحولت إلى فيلم.

اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية بناء نفس النوع من الأعمال.

بدء الأعمال التجارية يبوك - حيث يمكنك بيع
بصفتك ناشر للكتاب الإلكتروني، لديك بعض الخيارات المتاحة لبيع أعمالك.

يمكنك إعداد موقع الويب الخاص بك وبيع الكتاب الاليكترونى الخاص بك مباشرة على الانترنت. يمكنك جعل ملف بدف متاحا للقراء على سبيل المثال. عربة تسوق بسيطة أو رابط بايبال وكنت كل مجموعة. يزور القارئ موقعك، ويأمر، ويحصل على رابط تنزيل والحصول على كتابك. انها إلى حد كبير كل الآلي، ويمكنك ببساطة إبقاء العين على الأشياء للتأكد من أن الموقع يعمل بسلاسة.

الاستفادة من هذا هو التحكم في العملية برمتها، والحصول على جميع المعلومات العملاء (حتى تتمكن من تعزيز منتجات إضافية أو الخدمات أو الكتب)، ويمكنك شحن أعلى الأسعار.

واحدة من أسهل الطرق لبيع الكتب الإلكترونية هو العمل من خلال موقع طرف ثالث مثل الأمازون. كنت قد طلبت المنتجات، حتى الكتب، من الأمازون في الماضي. ولكن هذا هو جانب مختلف تماما لهذا الموقع التجارة الإلكترونية الضخمة.

ث