السبت، 3 مارس 2018

1. التسويق التابعة لها
ربما كنت تعرف بالفعل التسويق التابعة لها كما انها واحدة من معظم "المخضرم" على الانترنت مونييمكيرس هناك.

باختصار، وهنا كيف يعمل:

يمكنك إعداد موقع على شبكة الانترنت أو بلوق أو وجود وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية أو أيا كان. في الأساس، يمكنك استخدام واحد من هذه أو مزيج ... ولكن كنت ترغب في الحصول على رسالة التسويق الخاصة بك هناك.
يمكنك اختيار السوق المتخصصة التابعة لها الساخنة - واحدة مع العديد من العملاء المحتملين. انظر إلى الاتجاهات وما هو ساخن على مواقع مثل أمازون، على سبيل المثال.
يمكنك تقديم محتوى مفيد فضلا عن الرسائل التسويقية التي تهدف إلى التوقعات الخاصة بك.
عند الترويج للمنتجات، لا تبيع منتجاتك. بدلا من ذلك، يمكنك أن تصبح التابعة وتسويق منتجات الآخرين. عندما ينقر العملاء على موقعك على رابط للشراء، يتم نقلك إلى موقع شريكك التابع لإتمام المعاملة. تحصل على عمولة لكل بيع الانتهاء. لم يكن لديك ما يدعو للقلق الشحن أو خدمة العملاء!
تأكد من تحقق من والانضمام إلى المواقع التابعة لها مثل Amazon.com و سغ التابعة لمعرفة جميع المنتجات المختلفة التي يمكن أن تبيع باعتبارها التابعة لها.

2. بيع على الأمازون، باي و إيتسي
واحدة من أسرع الطرق للبدء في بيع عبر الإنترنت هي للاستفادة من قوة مواقع "الطرف الثالث". عمالقة التجارة الإلكترونية مثل الأمازون، موقع ئي باي، و إيتسي هي مبيعات قوية ومنصات التسويق مع قاعدة احتمال المدمج في. الملايين من الناس بالفعل زيارة هذه المواقع للتسوق. وهم مستعدون للشراء - لهذا السبب زاروا الموقع، بعد كل شيء.

على هذه المواقع، أنها تجعل من السهل اقامة الخاصة بك "متجر" حيث يمكن للعملاء تصفح المنتجات الخاصة بك على العرض - لا حاجة لك لإنشاء موقع الويب الخاص بك أو أي شيء. وستجد ميزة البحث المضمنة بحيث آفاق المهتمين سوف تجد واجهة خاصة بك على الانترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام سلة التسوق الخاصة بهم. وباختصار، يمكنك تجنب الكثير من النفقات والإزعاج من إنشاء "مستقلة" موقع التجارة الإلكترونية.

و، مع الأمازون، يمكنك حتى يكون لهم الوفاء أوامرك. لا ضجة، لا موس. وتقول أمازون أن هناك أكثر من مليوني بائع على موقعها، وهو ما يمثل 40 في المئة من جميع المبيعات. لذلك عليك أن تكون في شركة جيدة.

مع موقع ئي باي، والعملية هي مشابهة جدا. يمكنك ببساطة أن تصبح أول بائع يباي. يمكنك البقاء في وضع جيد والتأكد من التحقق من بايبال. ثم يمكنك الاشتراك في متجرك. مرة أخرى، هنا يمكنك الاستفادة من سمعة إيباي، والوصول، والمبيعات والبنية التحتية التسويقية لبيع المنتجات الخاصة بك.

إيتسي تركز على البنود يدويا وفريدة من نوعها. لديها 1.5 مليون بائع في جميع أنحاء العالم. مثل الأمازون و إيباي، يمكنك إعداد متجر على الانترنت الخاصة بك على الموقع.

كل هذه المواقع، فضلا عن مواقع الطرف الثالث الأخرى هناك، هي حقا وسيلة سهلة جدا للبدء في بيع على الانترنت، على الرغم من أن لديك لدفع رسوم للمزود.

بعض النصائح الموالية: استخدام واضحة، صور عالية الجودة من المنتجات الخاصة بك؛ حافظ على وصف المنتج الخاص بك بالتفصيل والمحددة: وانظر إلى ما يتقاضاه منافسيك للمساعدة في تحديد الأسعار.

3. التدوين
نعم، المدونات القديمة الجيدة لا تزال تشحذ على طول في عام 2018. من خلال توفير محتوى قيمة على أساس منتظم يمكنك جذب آفاق التفكير الذين يرغبون في المعلومات والمنتجات المتعلقة مكانة الخاص بك. انهم يريدون الحفاظ على القراءة لمعرفة المزيد وشراء.

هؤلاء هم الأشخاص الذين يستعدون لشراء المنتجات التي تقدمها إما من خلال الإعلانات أو الروابط التابعة في مشاركات المدونات أو أيا كان. لماذا ا؟ لأنك تقدم محتوى مجانيا مفيدا. أنها تأتي لمعرفة، مثل، والثقة لك. وهذا بالضبط بالضبط الذي تريد أن تقرأ مدونتك ورؤية الرسائل التسويقية الخاصة بك أيضا.

ولكن من المهم أيضا أن تجعل موقعك على الويب، واجهة متجرك على الإنترنت، جذابة جدا في عيون غوغل عندما تضيف معلومات مفيدة بشكل متكرر ومتواصل في المقالات ومقاطع الفيديو والمزيد. وهذا يعني أنك تظهر أعلى في تصنيف محركات البحث (معظم الناس لا تتجاوز الصفحة الأولى). وهذا يعني المزيد من الناس - المشترين المحتملين - جعله إلى موقع الويب الخاص بك.

شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار مع بلوق: تأكد من التركيز على مكانة محددة والعصا معها. وهذا سيجعل من الأسهل بالنسبة لك لإنشاء المحتوى، لمحركات البحث للعثور على وترتيب موقعك، واحتمالات البقاء على ولاء.

4. نيش التجارة الإلكترونية
كمشروع الإنترنت الناشئة، كنت تعمل وحدها على الأرجح. على الاقل فى البداية. وهذا يعني أنك لن تتنافس مباشرة مع جبابرة التجارة الإلكترونية مثل الأمازون أو منافذ على الانترنت من تجار التجزئة الكبرى مثل وول مارت.

ليس لديك رأس المال المبتدأ، مساحة المستودع، أو نظام النقل والإمداد لإعداد متجر على الانترنت مع الآلاف من المنتجات المختلفة على أي حال.

هذا هو السبب، باعتباره سولوبرينور واحدة من أفضل الطرق لتحقيق النجاح هو تضييق التركيز الخاص بك. وبعبارة أخرى، عليك أن تجد المتخصصة الخاصة بك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز التسويق الخاص بك، محتوى الويب الخاص بك ... كل شيء على هذا الموضوع واحد. يمكنك أن تصبح الذهاب إلى الخبراء، وتظهر عالية في تصنيف محرك البحث لهذا الموضوع ... انها الفوز في جميع أنحاء.

في العالم المثالي، وهذا التخصص تتطابق مع واحدة من الشخصية ط