السبت، 3 مارس 2018

في العالم التدافع الصعب اليوم، وكنت قد تأتي عبر عدة طرق رائعة لكسب المال على الانترنت. وبشكل عام، تعد هذه الخيارات (مثل الاستطلاعات عبر الإنترنت والتسويق التابع لها والإعلانات المدفوعة لكل نقرة) إلخ مفيدة لتكمل عملك بدوام كامل.

ومع ذلك، إذا كنت أكثر طموحا وتريد الحصول على الاستقلال المالي، فقد حان الوقت للنظر في تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.

ما الذي يتطلبه بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت؟ وبالتأكيد، فإن التخصص الذي تختاره للعمل سيؤثر على بعض خطواتك وإجراءاتك المبكرة. ومع ذلك، بصفتك رائد أعمال طموحا في ميزانية محدودة، فإنك تشترك في نفس الهدف المباشر مثل أي شخص آخر.

انظر أيضا: معظم المنافذ مربحة لكسب المال على الانترنت

الحصول على تأسيس سريع عبر شبكة صلبة وتوليد ما يكفي من التدفق النقدي للبقاء على قيد الحياة!

ولتحقيق ذلك، ضع في اعتبارك الخطوات التالية لإنشاء تواجد عملك والبدء في تحويل الأحلام إلى حقيقة:

1 - بحوث السوق ومشورة الخبراء
الحصول على موافقة أمي وأبي (المال؟) للخروج من كتل البداية هو عظيم، ولكن ليس من المنطقي لتلبية رجال الأعمال الحقيقي أولا؟ ما الذي لديك لتخسر؟ في أسوأ السيناريوهات، فإنها تشير إلى العيوب الهامة في الخطط التي تجبرك على تأخير أو ربما إلغاء أفكارك - للأفضل! لا بدء التشغيل هو الكمال، وربما المشاورات الخاصة بك سوف تسفر عن بعض النصائح الذهبية حقا.

رد فعل العملاء عبر مواقع التعهيد الجماعي هو كثيرا في رواج هذه الأيام، وقد تسمح لك لقياس الفائدة الفعلية للمنتجات الأولية أو الخدمات. وتظل استقصاءات العملاء التقليدية أيضا عنصرا أساسيا من بحوث السوق القائمة على الأدلة.

2. موقع وظيفي
ومن المضحك كيف العديد من شركات الإنترنت لا تزال تتأرجح في فكر من المواقع.

ومع ذلك، على الرغم من انفجار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تجري اليوم، لا يزال موقع التجارة الإلكترونية الصلبة مرساة الأعمال التجارية المزدهرة. فإنه يساعد على إنشاء العلامة التجارية الخاصة بك ويميز لك من "يطير ليلا" المشغلين.

تتمثل الخطوات الأساسية لإنشاء موقع ويب على الحد الأدنى من الميزانية في:

ضع في اعتبارك منصة وردبريس الشائعة أو نظام إدارة المحتوى البسيط (كمس) كقاعدة.
اختيار اسم نطاق قوي وتسجيله مع السمعة اسم النطاق المسجل.
ابحث عن وإضافة المكونات التجارية البسيطة إلى نظام إدارة المحتوى الخاص بك للحصول على نظرة المهنية وسهولة التنقل العملاء.
3. تعرف على المنافسة الخاصة بك
وهناك احتمالات أنك لست على وشك أن تتعامل مع غوغل أو فورد أو وول مارت. ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى أن تكون على بينة من المنافسين الرئيسيين بغض النظر عن حصتها في السوق الفعلية. وهذا يشمل كلا من المنافسين المباشرين وغير المباشرين، لأن هذا هو المكان الذي من المحتمل أن يعلق فيه العملاء المثاليون.

محركات البحث تقدم الأدوات التي تمكنك من تخصيص التنبيهات والساعات الاتجاه التي تبقي لكم في حلقة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على بناء قائمة قوية من المواقع التي سوف مفتاح لكم في المعلومات داخل الصناعة الخاصة بك.

انظر أيضا: أفضل أدوات البحث التنافسية للكلمات الرئيسية

4. لا تخطي على المبيعات والتسويق!
حدد بعض أهداف الأرباح والتدفقات النقدية (على سبيل المثال، 100 ألف دولار في المبيعات خلال 18 شهرا)، وتتضمن معايير وسيطة تسمح لك بقياس نمو نشاطك التجاري وأدائه بشكل صحيح.

اختيار واحد أو اثنين من منصات وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على كلمة. الفيسبوك، ينكدين، وبينتيريست هي من بين الأكثر شعبية، ولكن قد تنظر أيضا أصغر، أكثر استهدافا المواقع التي تلبي احتياجات منطقتك.

إذا لم يكن لديك الكثير من المال لقضاء. ابحث عن فرص المدونات للضيوف لإثبات خبرتك للعالم. في معظم الحالات، سيسمح لك مضيف الويب بتضمين الروابط مرة أخرى إلى موقع التجارة الإلكترونية.

انظر أيضا: كيفية تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك وسمعة مع بينتيريست

5. تعظيم الجهد الخاص بك!
سوف يفاجأ ما شخص واحد يمكن أن تنجز على ميزانية بدء التشغيل محدودة. انها ليست عن كونها عنيدة، ذكية فقط عن الانطباعات الأولى التي تريد ترك الناس مع، فضلا عن الرغبة في السيطرة على الطريقة التي تنمو شركتك.

بمجرد إنشاء نقاط القوة والضعف في عملك، سوف تكون في وضع أفضل لمعرفة ما هي جوانب جهدك على الانترنت يحتاج الخبرة الخارجية.

استنتاج
بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت لا يجب أن صاروخ العلم، ولكن يأخذ عمل حقيقي لجعلها ناجحة. عشرات الآلاف من المسوقين الإنترنت في جميع أنحاء العالم قد حلت بالفعل "9 إلى 5" دخل العمل في غضون فترة قصيرة من الزمن. لماذا لا تجعل التحرك الخاص بك على الانترنت لمستقبل أكثر ثراء، مستقبل أفضل، من خلال الانضمام إليها؟

انظر أيضا: 3 طرق سهلة لكسب المال مع بلوق