السبت، 3 مارس 2018

الإنترنت هو التعادل الكبير. في مجال الأعمال التجارية على وجه التحديد، فقد أرسى الملعب. يمكن لأي شخص أن يبدأ الأعمال التجارية على الانترنت صنع المال - أي شخص مع جهاز كمبيوتر، وهذا هو. ولكن هنا هو الشيء: لا حاجة إلى الخبرة التقنية. لم يكن لديك لمعرفة كيفية بناء المواقع - لا البرمجة المطلوبة على الإطلاق. يمكنك أيضا أن تعيش في أي مكان تريد، تعيين الجدول الزمني الخاص بك، والعمل قليلا أو بقدر ما تريد، اعتمادا على مدى السرعة أو كبيرة تريد عملك في النمو.

 لا حاجة إلى أي عمل أو الخبرة التسويقية سواء. انها وسيلة ديمقراطية حقا لريادة الأعمال.

أفضل للجميع، على عكس الأعمال الطوب وقذائف الهاون، لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال بدء التشغيل. في الواقع، يمكنك الحصول على العديد من شركات الإنترنت وتشغيلها مع أي أموال على الإطلاق لأن الكثير من الخدمات المجانية تسهيل إمكانية. على سبيل المثال، يمكنك إعداد موقع ويب أو مدونة مجانا باستخدام وردبريس. أو يمكنك الاستفادة من موقع طرف ثالث مثل الأمازون أو موقع ئي باي لبيع السلع. يمكنك استخدام منصة بيع في مقابل منحهم قطع من المبيعات الخاصة بك.

وهذا هو مجرد بداية العديد من الحلول المتاحة لبدء التجارة الإلكترونية لا المال. دعونا ننظر في خمس من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت مع تكلفة قليلة أو معدومة على الإطلاق.

1. انخفاض الشحن
الفكرة الأساسية وراء الأعمال التجارية انخفاض الشحن على الانترنت هو أنه، كمالك الأعمال التجارية الصغيرة، لم يكن لديك للحفاظ على مخزون كبير من المنتجات أو التعامل مع أي تسليم لعملائك.

أن يلغي التكلفة المالية والمخاطر من وجود مستودع كامل من الاشياء التي قد لا تبيع، والمشاحنات وترتيب لإرسال أوامر في جميع أنحاء البلاد أو العالم.

بدلا من ذلك، كنت تعمل مع شركة متخصصة في انخفاض الشحن. وإليك كيف يعمل:

يمكنك إدراج المنتجات للبيع على موقع الويب الخاص بك أو منصة مثل الأمازون، إيباي، أو إيتسي.
عندما يقوم أحد عملائك بعملية شراء، فإنك تشتري المنتج من شركة تابعة لجهة خارجية (الشاحن، عادة منتج أو تاجر جملة) بسعر أقل. هذه العملية بسيطة مثل إعادة توجيه الطلب من عميلك، وهي عملية يمكن أن تكون في الواقع مؤتمتة بالكامل.
ثم يرسل شاحن الإفلات الخاص بك المنتج إلى العميل.
سهلة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ مع انخفاض الشحن، يمكنك تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، وبالتالي فإن النفقات التشغيلية لعملك هي منخفضة جدا.

ما هي سلبيات لنموذج الأعمال انخفاض الشحن؟ لديك للعثور على السمعة انخفاض الشاحن يمكنك الاعتماد على لتسليم لعملائك. إذا تأخر الطلب أو لم يخرج أو كان المنتج رديئا الجودة، فستحصل على اللوم.

أيضا، لأن هذه السوق تنافسية جدا، والهوامش، وهذا هو، والفرق بين سعر الجملة ومقدار يمكنك بيع منتج ل- هي أقل. ولكن لا يزال، هو خيار جدير بالاهتمام منخفضة أو بدون تكلفة بدء التشغيل.

طريقة واحدة لتبرز من المنافسة مع انخفاض الشحن الأعمال هو تسمية المنتجات الخاصة بك. وبهذه الطريقة كنت لا تبيع نفس العلامة التجارية المنتج والتنافس فقط على السعر؛ بدلا من ذلك يمكنك استخدام العلامة التجارية الخاصة بك ومواجهة المنافسة أقل.

أي شخص يفكر في انخفاض الشحن التجارية يجب أن تنظر بجدية في الاستفادة من Amazon.com لنمو أعمالهم ومعرفة المزيد عن أن تصبح بائع الأمازون مربحة.

2. التسويق التابعة لها
التسويق التابعة لها تشبه إلى حد ما انخفاض الشحن ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. مع هذا نموذج التجارة الإلكترونية، كنت مرة أخرى لا تحافظ على المخزون من المنتجات الخاصة بك، وكنت لا داعي للقلق حول شحن المنتجات للعملاء.

في الأساس، يمكنك اختيار مكانة مربحة للأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت، وبعد ذلك تجد شريك التابعة لها المنتجات المتاحة في هذا المتخصصة. بعض المواقع الأكثر شعبية التابعة لها هي Clickbank.com، Amazon.com، و سغ التابعة من قبل المقابلة (سابقا مفرق اللجنة). فيما بينها، أنها توفر فقط عن أي منتج المعلومات الرقمية (مثل الكتب الإلكترونية، والملفات الصوتية، وملفات الفيديو) أو المنتج المادي يمكن ان يخطر لك.

يمكنك تقديم المنتجات المعروضة للبيع، على سبيل المثال، على مدونتك أو موقع التجارة الإلكترونية. يحتوي كل منتج على رابط فريد يتتبع حسابك مرة أخرى مع شريكك التابع.

يتم نقل احتمال ينقر على الرابط إلى سلة تسوق شريكك للخروج. بمجرد شراء، يتم تسجيل هذا الشراء وتتلقى عمولة. وهو يختلف باختلاف الشريك المنتسب، ولكنه عموما يتراوح بين 5 في المائة و 25 في المائة أو 50 في المائة أو أكثر مع منتجات المعلومات الرقمية. كما ترون، هناك القليل من المخاطر من جانبكم و تقريبا أي استثمار حاجة إما.

كل ما عليك القيام به هو التعامل مع التسويق للحصول على آفاقك لشراء (من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، والمدونات، أو أيا كان الأسلوب الذي تختاره). ولكن بعد أن ينقرون على رابط التابعة لها، انها من يديك. لم يكن لديك لشحن المنتجات أو التعامل مع أي أسئلة خدمة العملاء. وأنت بالتأكيد لم يكن لديك للحفاظ على المخزون.

كل ما عليك القيام به هو التركيز على طرق مدفوعة ومجانية لتسويق الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.

3. التدوين
إذا كان لديك خبرة أو شغف أو مصلحة لموضوع، فأنت على استعداد لبدء كسب المال مع بلوق. مع خدمة مثل بلوجر