السبت، 3 مارس 2018

لقد تسببت نفوذ التكنولوجيا في كل الألياف والأجسام الأخيرة في المجتمع في حدوث اضطراب دراماتيكي في الطريقة التي نعيش بها ونعمل ونترفيه عن أنفسنا. وبفضل الطبيعة التخريبية للإنترنت، فإن معدل التغير قد زاد بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

ومع ذلك، مع تغير كبير في العالم اليوم، والوصول شبه الفوري إلى سكان العالم من خلال وسائل مثل وسائل الاعلام الاجتماعية والبحث على شبكة الإنترنت، لا يزال العديد من الناس محيرين كيف يمكن الاستفادة من التكنولوجيا القوية المتاحة بطبيعتها من خلال شبكة الإنترنت ، في الواقع كسب المال على الانترنت.

الحقيقة؟ ليس من السهل كسب المال على الانترنت اليوم. مع الكثير من المنافسة والكثير من الناس وعناوين تتنافس على اهتمامنا، غربلة من خلال وإيجاد مصادر ذات السمعة الطيبة لتوليد أي مبلغ محترم للدخل من خلال شبكة الإنترنت أصبح تحديا متزايد باستمرار.


في كثير من الأحيان، ما يحدث هو أن نذهب إلى المسوقين الإنترنت عديمي الضمير (إمس) الذين لديهم نوايا أقل من الإيثار من استخراج المال منك بدلا من مساعدتك على جعله. ومع ذلك، هذا ليس شيئا جديدا. كان الناس يسقطون للتسويق الشبكي، ومخططات الهرمية، والحيل التسويقية التابعة لها منذ قبل بدء الشبكة.

لذلك، أين نحن من المفترض أن تتحول لكسب المال بطريقة شرعية على الانترنت؟ ولا يقتصر الأمر على توليد الدخل السلبي فحسب، وهذا هو أيضا عن إيجاد سبل ووسائل لخلق دخل نشط من خلال وسائل الراحة التي تقدمها لنا من خلال شبكة الإنترنت التي من شأنها أن تساعد ليس فقط لدينا التزامات الديون لدينا، ولكن أيضا تمكيننا من حفظ والاستثمار والحصول على غنية حقا في المستقبل.

انها ليست سهلة بأي وسيلة. أي شخص يخبرك بخلاف ذلك لا يكون شفافا معك. فإنه يتطلب قدرا هائلا من الجهد وبناء السلطة قبل أن تتمكن حقا البدء في الحصول على الأغنياء من خلال الأنشطة الخاصة بك المدرة للدخل على الانترنت. ومع ذلك، هناك بعض الطرق الأساسية لجعل مبلغ محترم من النقد في المدى القصير.

الألم مقابل المتعة

قبل أن أتحدث عن بعض الطرق لكسب المال على الانترنت، أردت أن أتناول دور الألم مقابل المتعة. كل قرار نتخذه في الحياة يزن على مقياس الألم مقابل المتعة. وسوف نفعل دائما أكثر لتجنب الألم من أننا سوف كسب المتعة، سهل وبسيط. ومع ذلك، هذا هو أيضا ما يحملنا مرة أخرى من النجاح في أي مسعى.

دعني أشرح...

الآن، جعل المال على الانترنت يجب أن يبدو وكأنه نشاط ممتعة. لماذا لا نفعل أي شيء لنرى الأشياء من خلال، لأنه سيكون مصدرا رئيسيا من المتعة، أليس كذلك؟ خطأ. في البداية، مثل أي شيء آخر، قد نكون متحمسين حقا حول هذا الموضوع. وقد نضع آمالنا عالية جدا. ولكن كل هذا يأتي تحطمها عندما نبدأ في الفشل.

المشكلة؟ من أجل جعل مبالغ خطيرة من المال على الانترنت، تحتاج إلى أكبر قدر من العمل لأقل العائد الأولي، وليس أقل قدر من العمل لأكبر عائد. الترجمة - كميات كبيرة من الألم. هذا هو أيضا مشكلة مع كيف المسوقين التابعة لها، المسوقين شبكة، و إمس محاولة لبيع لكم "الحلم"، إذا جاز التعبير.

عندما يشتري الناس في الضجيج، يضعون توقعاتهم عالية للغاية. كل ما عليك القيام به هو إرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني بها، وفويلا، والملايين لحظة بين عشية وضحاها. حسنا، من الواضح أنها لا تعمل تماما من هذا القبيل. المسألة في القلب هي أننا سوف نفعل دائما أكثر لتجنب الألم من الحصول على المتعة في المدى القصير، وليس على المدى الطويل.

هذا هو السبب في أنه من الصعب جدا لإنهاء العادات السيئة أو القيام بأي شيء آخر يتطلب أي مظهر من النضال. العقل البشري هو هاردويرد لتجنب الألم في المدى القصير، وليس على المدى الطويل. انها جزء من غريزة البقاء على قيد الحياة لدينا. ومع ذلك، يمكنك بسهولة التغلب على هذا على المدى الطويل طالما قمت بتعيين توقعاتك بالطريقة الصحيحة.

ما هي أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت؟

كشخص الذي كان مغمورة في عدد من الصناعات على الانترنت لبعض الوقت، وأنا أعرف شيئا أو اثنين حول ما يلزم للنجاح في هذا المجال. ومع ذلك، مثلك، بدأت في الأرض صفر مع القليل من المعرفة، ولكن قدرا كبيرا من العاطفة. ما تعلمت على طول الطريق كانت بعض الدروس لا تقدر بثمن من الفشل الذي يصيب في ذلك الوقت، ولكن ساعد كثيرا في مخطط كبير من الأشياء.

اليوم، إذا كنت على محمل الجد حول النجاح في أي مسعى، سواء على الانترنت أو غير متصل، لديك لتقديم كميات هائلة من القيمة. نعم، عليك أن تفعل أكبر قدر من العمل لأقل عائد الأولي. هذا صحيح بشكل خاص على الانترنت. لماذا ا؟ لأنه يستغرق وقتا طويلا لبناء السلطة وخلق جمهور، وهما من المكونات الأساسية اللازمة للنجاح في عالم رائع من التجارة على شبكة الإنترنت.

وقد حققت كل الأعمال التجارية والشخصية الناجحة قدرا هائلا من القيمة في البداية. فعلوا أكبر قدر من العمل، وفحصوا كل التفاصيل بدقة، لضمان أنهم كانوا يفعلون الحق من قبل عملائها. طالما أنك تبقي ذلك في الاعتبار، وكنت لا تبحث عن باك سريع، سوف تنجح على المدى الطويل.

البحث عن مكانة الخاص بك - معرفة ما كنت جيدة في أو ما تريد أن تكون