السبت، 3 مارس 2018

يباي البائعين لديها نمط حياتنا، والقيم، والثقافة. على الرغم من أننا لم التقى بعضنا البعض شخصيا، لدينا مواقف، القيم، الأهداف، ونمط الحياة الذي يميزنا. سألت عدد قليل من الباعة على بلدي مجموعة الفيسبوك لأكثر من 25،000 يباي البائعين في جميع أنحاء العالم لإسهاماتهم حول ما يفكرون في ثقافة الشركات موزع التجزئة وجدت أن هناك عدة أسباب متميزة الناس يحبون بيع على موقع ئي باي.

نضع في اعتبارنا أنه ليس دائما عن المال. ايباي هو عن المحبة ما تفعله والرغبة في الحصول على ما يصل كل يوم والقيام بذلك. بالتأكيد، بعض المهام مثل التقاط الصور ومسك الدفاتر هي مملة، ولكن مزايا تفوق بكثير المساوئ. معظم الناس الذين ينجذبون إلى إيباي عصا معها لأنها تحب مفهوم خلق المال من العناصر غير المرغوب فيها، ومساعدة شخص آخر تجد شيئا كانوا يبحثون عن، والجانب الريادي للعمل من المنزل تشغيل الأعمال التجارية بنيت من شغف العمل .

الحب إعادة التوائم البنود
أنا شخصيا أحب موقع ئي بأي لأنني أحب إعادة صاروخ موجه الأشياء. العثور على هذا البند والتفكير، "شخص ما سوف أحب هذا!" والارتياح الذي يأتي مع بيعه لشخص ما مئات أو آلاف الأميال بعيدا وتلقي "أنا أحب ذلك" ردود الفعل. وهذا ما يجعلها جديرة بالاهتمام.

إعادة توجيه صاروخ موجه، وإعادة التدوير، وركوب الدراجات، وإعادة التوسيع هي اتجاهات شعبية جدا في الوقت الحالي.

على سبيل المثال، قم بزيارة بينتيريست للحصول على مجموعة كبيرة من الأفكار حول إعادة تخصيص كل شيء من الملابس إلى الكتب القديمة. فقط لأن البند لم يعد يخدم لك، لا يعني أنه لن يخدم أي شخص. ويساعد مجتمع إعادة التجهيز على إبقاء العناصر خارج الأراضي يملأ ويحافظ على كوكبنا. العديد من البائعين يباي متحمسون لحماية البيئة والحفاظ على دورة إعادة التدوير الذهاب.



موقع ئي باي هو حقا أعلى مستوى من إعادة التدوير. نبقي البنود من المدافن، إعادة المنزل لهم، وبيع كسر أو تلف البنود للآخرين الذين قد ريبوربوس لهم. ينجذب بعض البائعين إلى موقع ئي باي بيع لهذا السبب فقط. على سبيل المثال، هل تعلم أنك يمكن أن تبيع الأجهزة كسر أو أجزاء على موقع ئي باي؟ عندما يتوقف معالج الطعام أو الخلاط عن العمل، لا تتخلص منه. بيع شفرات، والأغطية، وحتى المحرك لأجزاء. مع هذه العقلية، يمكنك كسب المال من المنزل، على الجدول الزمني الخاص بك، ومساعدة البيئة في نفس الوقت.

روبرت في تاكوما، واشنطن، تقلب وحدات التخزين ولديه عمل شحنة ضخمة. انه يحصل على ارتياح كبير من وضع القديم، غير المرغوب فيها، أو التخلص منها البند إلى يد المشتري. ووجد روبرت في الواقع في الحرب العالمية الثانية المخضرم المخضرم القلب في وحدة التخزين وكان قادرا على إعادته إلى الأسرة. هذا النوع من العثور يجعل يباي بيع مجزية جدا.

يمكن للمعاقين لذوي الاحتياجات الخاصة
يتم تعطيل العديد من البائعين يباي ولكن لا تزال تعمل من المنزل، على الجدول الزمني، في الأيام التي يشعرون بها. إيباي يعطيهم الهاء ترحيب من مرضهم والقدرة على المساهمة في دخل الأسرة. إيباي هو وسيلة مرنة لكسب الدخل عندما يكون لديك للعمل حول التحديات المادية الحياة.

ومع تزايد عدد سكاننا، يضطر المزيد والمزيد من الناس إلى ترك وظائفهم بسبب الإعاقة أو القضايا الصحية. سواء كان التقاعد المبكر، والإصابات، والمرض، أو اختيار لمغادرة الشركات الأمريكية، باي يسمح لأي شخص الاستمرار في كسب لقمة العيش والبقاء تشارك في الأعمال التجارية وفي الحياة. بيبي بوميرس تمهد الطريق عن طريق الجاذبية نحو إيباي كمصدر للدخل.

هناك الكثير من الباعة النشطين والناجحين الذين يعانون من أمراض مثل فيبروميالغيا، والتهاب المفاصل الحاد، مرض كرون، والصداع النصفي المزمن، مرض التصلب العصبي المتعدد، والقضايا الغدة الدرقية، أو يقاتلون بنشاط السرطان أو في الانتعاش. إيباي مرنة بما فيه الكفاية لوضع على الموقد الخلفي في أيام عندما البائع ليس جيدا، والتقاط في اليوم التالي عندما تكون قادرة. أو، فإنها يمكن أن تعمل على أعمالهم باي لبضع ساعات في اليوم، والراحة، والذهاب إلى التعيينات الطبيب أو العلاج، ثم استلم في وقت لاحق من اليوم.

موقع ئي باي هناك 24/7، في انتظار لنا لقائمة البنود، السفينة مبيعاتنا، والتقاط الصور، أو إجراء البحوث.

قالت جيني عن زوجها،

"زوجي مصاب بالتهاب المفاصل الحاد ولدينا تقاعد ضئيل جدا، أعتقد أننا كنا نظن أننا لن نعيش ذلك طويلا، على أية حال، هذه وسيلة للدخل حتى عندما تكون موطنا إلى البيت، قد لا يحدث، ولكنك لن تعرف أبدا ما هي الحياة التي ستلقي عليك."

مرنة بما فيه الكفاية لأزواج بدوام جزئي
الممرضات والمعلمين والطلاب، والأمهات بدوام كامل، والآباء والأمهات يحبون موقع ئي باي لأنه هو متعة وطريقة الوفاء لكسب المزيد من المال في وقت فراغهم. إيباي هو صخب الجانب لكثير من الناس ببساطة لأنه هو عمل أن البائع يمكن أن تتكيف مع حياته أو لها نمط الحياة.

هناك شريحة كبيرة من المعلمين الذين يبيعون على موقع ئي باي، لمجرد أن موقع ئي باي يمكن القيام به في المنزل، خلال العطلات وفواصل المدرسة، لا تتداخل مع وقت الأسرة أو وظيفة التدريس، وليس التزاما كبيرا. الآباء المنزليين في المدرسة يحبون باي لأنه يوفر الدخل ويسمح لهم بالبقاء في المنزل مع الأطفال. إيباي الأمهات التعليم المنزلي الاستمتاع العثور على البنود متعة لتكملة التعليم المنزلي مثل المجاهر والكتب والألغاز واللوازم الفنية، والعين البصري