السبت، 3 مارس 2018

كمالك جديد الأعمال التجارية عبر الإنترنت، لديك الكثير على لوحة الخاص بك. كنت تعلم الحبال عندما يتعلق الأمر التسويق عبر الإنترنت. معرفة أي الأسواق المتخصصة التي تريد أن تكون في وما هي المنتجات التي يجب أن تبيع. تكافح من خلال بناء موقع على شبكة الانترنت، وتنمو قائمة البريد الإلكتروني، وكتابة نسخة المبيعات والخروج مع العروض التي يتردد صداها وجلب المبيعات. ناهيك عن إنشاء والحفاظ على عربة التسوق أو النظام وفاء النظام، وخدمة العملاء، وأكثر من ذلك ... يبدو ساحقا، أليس كذلك؟

لحسن الحظ، يمكنك الاستفادة من عمل الآخرين، وتحديدا واحدة من أكبر وأقوى مواقع التجارة الإلكترونية في العالم، لتبسيط الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت في عدة طرق. هذا يمكن أن تقصر من الوقت الذي يستغرقه لبدء مشروعك وتوفر لك تجربة قيمة كما كنت تعلم كيفية بيع على الانترنت. هل يمكن استخدام تجربتك لتطوير الأعمال أكثر "مستقلة" في وقت لاحق. أو، كما يفعل العديد من رجال الأعمال، يمكنك الاستمرار في الاستفادة من مواقع أكبر مثل Amazon.com. دعونا ندخل في نيتي-غريتي وتذهب من خلال، خطوة بخطوة، وهذا نموذج الأعمال وكيف يمكنك أن تبدأ الآن.

كيف يمكنك استخدام Amazon.com لمصلحتك
والامر متروك لكم إذا كنت ترغب في الاستفادة الأمازون لعملك، وهناك عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار أثناء إعداد عملك.

إذا كنت تبيع في أمازون، فيمكنك بيع منتجاتك أو منتجاتك التي حصلت عليها من أي مكان آخر عن طريق التسجيل ك "تاجر" مقابل رسوم شهرية منخفضة ورسوم إحالة تدفعها إلى أمازون مقابل كل عملية بيع.

هل يمكن معالجة أوامر وإرسالها إلى العملاء نفسك.

ولكن أسهل طريقة هي السماح الأمازون التعامل مع المدفوعات والوفاء. في الأساس، يمكنك إرسال كمية كبيرة من المنتجات إلى الأمازون وفي كل مرة يأتي النظام في - أنها تتعامل معها في كل خطوة على الطريق حتى انها في يد العميل.

ثم يرسلون لك أموالك، ناقص رسومهم، على أساس منتظم. هذا الرسم هو صغير بالمقارنة مع ما كنت تدفع لتخزين وشحن تلك المنتجات نفسك.

الآن، مع هذا النموذج، كنت الاستفادة من الآلاف من الناس الذين يزورون الأمازون كل دقيقة. وسوف تحصل بشكل طبيعي على الكثير من حركة المرور إلى القوائم الخاصة بك لهذا السبب وحده. قد يكون ذلك كافيا لجعل المال الذي تريده لمشروعك. ولكن لأرباح حقيقية حقيقية، وربما كنت أيضا سوف تضطر إلى القيام ببعض التسويق عبر الإنترنت من تلقاء نفسها.

يمكنك الحفاظ على بلوق الخاص بك، والصفحات المقصودة، و / أو موقع الويب ثم ترسل حركة المرور إلى قوائم الأمازون الخاصة بك لترتيب المنتجات فعلا. فكيف تحصل على حركة المرور إلى المواقع الخاصة بك؟ يمكنك إعدادها والمحافظة عليها مع تحسين محركات البحث في الاعتبار بحيث تظهر بالقرب من أعلى صفحات نتائج بحث غوغل. يمكنك إعداد مسار تحويل مبيعات تسويق يلتقط عناوين البريد الإلكتروني المحتملين بحيث يمكنك إرسال حملة بالبريد الإلكتروني (مزيج من المحتوى المفيد وترقيات المبيعات) إلى قائمة العملاء المحتملين المؤهلين مسبقا. وثمة خيار آخر هو استخدام الفيسبوك وغيرها من الطرق الإعلانية المدفوعة لدفع حركة المرور.

وبطبيعة الحال، ليس كل منتج هو أن يكون أفضل بائع.

لذلك من المهم معرفة ما الذي سيعمل على عملك قبل أن تذهب بعيدا جدا على الطريق مع منتج لم تختبره.

البحث الأمازون نفسها للاتجاهات ومعرفة الفئات الأكثر مبيعا ومنتجات محددة. وهناك نقطة انطلاق جيدة هي اتجاهات البحث. ما هو في الفيسبوك وغيرها من وسائل الاعلام الاجتماعية في الوقت الحالي؟ هل أي منتجات لديها طنين كبيرة على الانترنت؟ وبطبيعة الحال، هناك محاور مثل الصحة البديلة، وفقدان الوزن، والحيوانات الأليفة التي تحظى بشعبية دائما. حتى إذا كان لديك بالفعل بلوق الخاص بك، موقع على شبكة الإنترنت، أو وجود التجارة الإلكترونية، قد ترغب في النظر في إضافة Amazon.com كجزء من مزيج التسويق الخاص بك للأسباب التالية.

أنه يحتوي على قاعدة العملاء المدمج في
الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تذهب إلى هذا الموقع كل يوم وشراء الآلاف من أنواع مختلفة من المنتجات في الآلاف من المنافذ المختلفة.

هذه حركة مرور مؤهلة لا يمكنك الحصول عليها بنفسك من خلال موقع الويب الخاص بك، ولا سيما في مرحلة البدء. يمكنك استخدام هذا الوصول إلى الربح نفسك. انها مثل كنت إعداد متجر في مول الأكثر شعبية في المدينة.

انها اسم العلامة التجارية
لأنهم كانوا حول فترة طويلة وكان ناجحا جدا، وهذا هو موقع موثوق به. بالتأكيد، قد يكون لديهم قضايا من وقت لآخر مع خدمة العملاء. ولكن من بين الملايين من الناس الذين يستخدمون الأمازون، فإن معظم التفاعلات جيدة وقد بنت الشركة سمعة جيدة نتيجة لذلك. أنت، كمشروع جديد، سوف تضطر إلى العمل بجد لكسب هذا النوع من الثقة.

الأنظمة في مكان، وأنت، في الواقع، وشجع على استخدامها
واحدة من الصداع الرئيسي يجري رجل أعمال منفردا على الانترنت هو إنشاء منصة التجارة الإلكترونية / عربة التسوق حيث احتمال الخاص بك يمكن تصفح المنتجات الخاصة بك، وتأمر فعلا لهم. عندما كنت تعمل من خلال الأمازون وقد تم ذلك بالفعل بالنسبة لك. ويمكنك الاستفادة من ذلك والاستفادة من الثقة والمصداقية من Amazon.com لبيع المنتجات الخاصة بك.

نصائح للنجاح بيع على الأمازون
عندما تبيع على أمازون، عليك أن تحافظ على بعض أفضل الممارسات التي يجب اتباعها. لا يمكنك